اعلان

«رشا» في دعوى طلاق: «أتجوز عليا بورث أبويا»

دعوى الطلاق
دعوى الطلاق

"عمرى ما كنت أتوقع أنه خاين بالشكل دا وأنا اللى وثقت فيه وأول ما طلب ورثي من أبويا عشان يفتح مشروع مترددتش لحظة وقولت أكون سنده في الدنيا، لكن هو رد المعروف بالإساءة واكتشفت أنه أخد الفلوس وراح اشترى شقة واتجوز عليا ولما واجهته قالي مالكيش حاجة عندي".. جاءت هذه الكلمات على لسان "رشا"، وهي داخل محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى طلاق من زوجها مبررة استحالة العشرة معه بعد 3 سنوات من الزواج .

وقالت الزوجة في مستهل حديثها مع " أهل مصر"، تزوجت منذ ثلاث سنوات بعد علاقة عاطفية استمرت 5 شهور وظننت أنه سيعوضني عن حنان والدي الذي توفي وأنا في الدبلوم وحيدة مع والدتي، لذلك وافقت على الزواج منه وتزوجنا وكنت لا أبخل على بيتنا بأي شئ وخاصة أن حالتنا المادية ميسورة عنه، وشاء القدر أن يتأخر موضوع الإنجاب.

وتابعت حديثها، قائلة: "طلب مني أعطي له أموال من ورث والدي ليفتتح مشروع ولم اعترض بالعكس سعدت أنه يفكر بمستقبلنا، وبالفعل أحضرت له ورثي بأكمله ولكن ظل شهر يقول لي أنه يبحث عن مكان مناسب حتى أكتشفت من أحد أقاربي أنه تزوج وراه مع نفس الفتاة أكثر من مرة وبالفعل واجهته اعترف أنه تزوج واشترى شقة بأموالي، لزوجته الجديدة قائلًا لي" مالكيش حاجة عندي وطلاق مش هطلق وهعيش كدا " .

واختتمت، شعرت إني لا قيمة لي وأنه قام بالنصب عليا والكره الشديد نحوه، لذلك طلبت منه الطلاق، ورفض خوفًا من قائمة المنقولات لذلك رفعت دعوى طلاق بمحكمة شمال الجيزة ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو