اعلان

نهى تطلب الخلع: طرد أمي من شقتنا عشان والدته طلبت كدا

رفع دعوى الخلع
رفع دعوى الخلع

لم تتخيل نهى البالغة من العمر 25 عاما، أن زوجها سوف يطرد والدتها من شقتهم أمام الجميع، تنفيذا لرغبة والدته، الأمر الذي دفعها للوقوف داخل محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 8 شهور فقط من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "ميعرفش حاجة اسمها ذوق ولا احترام ومالوس كلمة، كل قرارته بياخدها من والدته وميقدرش يتحرك خطوة من غير ما يستأذن".

وقالت الزوجة في مستهل حديثها مع "أهل مصر"، تزوجت منذ 8 شهور فقط بعد خطوبة استمرت 9 شهور، وكان زواجا عاديا والحياة في البداية كانت مستقرة، حتى وقع خلاف بين والدتي ووالدته، ولم أتدخل في الموضوع حتى لا يحدث أي مشاجرة بينهما.

وتابعت، مرت الأيام وجاءت والدتي لزيارتي في الشقة، وأنا أسكن في بيت بجوار حماتي وعندما رأتها حماتي جاءت مسرعة، وطلبت من زوجي أن يطرد والدتي ويمنعها من دخول شقته، قائلة: "نرسل لها ابنتها مرة كل شهر".

وأكملت "نهى"، لم استوعب ما طلبته حماتي، وتوقعت أن يرفض زوجي هذا الكلام، ولكن فوجئت به يطرد والدتي ويطلب منها عدم زيارتنا مرة أخرى، واستطردت: لم أتمالك نفسي وقمت بسبهم وطلبت الطلاق الذي واجه بالرفض، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومنتظرة أولى الجلسات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً