اعلان

صفاء في دعوى الطلاق: حرر محضر فيا إني سرقت الذهب من أول شهرين جواز

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

لم تتوقع صفاء البالغة من العمر 27 عاما، أن يقدم زوجها الذي أمنته على نفسها وقدمت له كل الخير، على تحرير محضر ضدها بعد مرور شهرين من الزواج، حيث اتهمها بسرقة الذهب.

وحرر زوجها المحضر، الذي اتهمها فيه بسرقة الذهب، ضمانا لحقه، قبل أن يقوم بتعطيل الإجراءات، حتى اكتشفت الزوجة بالصدفة صورة من المحضر داخل الأوراق في المنزل، لتشعر بصدمة كبيرة وخيبة أمل، متسائلة: كيف يعيش معها في منزل واحد وهو يخدعها بهذا الشكل.

وبرر الزوج فعلته، بأنه حرر محضر ضدها في القسم لكنه لم يفعل به شيء، هو محضر روتيني فقط، مما جعل الزوجة تفقد الأمان معه لترفع دعوى طلاق، مبررة استحالة العشرة معه.

وأوضحت الزوجة في حديثها مع "أهل مصر"، تزوجت منذ عام، ولم يرزقني الله منه بأطفال، وهو من حسن حظي، حيث إن الحياة كانت بيننا مستقرة إلى حد كبير وكنت أثق فيه ثقة عمياء، لدرجة أن راتبي أنفقه بالكامل في المنزل وأنا أشعر بكامل الرضا، حتى رأيت ما لا أتوقعه في حياتي وأنا أبحث في الأوراق بالصدفة وهو في العمل ونسي المفتاح الخاص بالدرج لأجد صورة من محضر مكتوب به أني قمت بسرقة الذهب منذ أول شهرين بعد الزواج، كانت صدمة كبيرة بالنسبة لي.

وتابعت صفاء حديثها، قررت مواجهته واعترف أنه حرر هذا المحضر بناء على نصيحة أحد الأصدقاء له تحسبا للظروف، مما جعلني لا أطيق العيش معه، وشعرت أنا فقدت الثقة في كل الأشخاص لذلك قررت الانفصال عن طريق رفع دعوى طلاق وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو