زوجة في دعوى طلاق: "تزوج مرتين سرا لإنجاب الولد"

أهل مصر
زوجة في دعوي طلاق: تزوج من أخريات سرا  لإنجاب الولد
زوجة في دعوي طلاق: تزوج من أخريات سرا لإنجاب الولد

أنهت زوجة شابة قصة زواج دام قرابة 12 عامًا أنجبت خلالها ثلاث فتيات أصغرهن مازالت رضيعة، بعد أن قصد الزوج الزواج من أخريات لتحقيق حلم إنجاب الولد، وعقب الزواج من اثنتين دون علم الزوجة الأولى، قررت رفع دعوى طلاق بعد اكتشافها زيجاته السرية.

لم تكن الزوجة الشابة "م ا" ترغب في الانفصال، فقط رضيت بقضاء الله الذي منحها ثلاثة فتيات، وفي اعتقاد منها برضا الزوج علي عطاء الله استمرت الحياة بينهما، حتي توجهت الزوجة لشراء بعض الأغراض وفوجئت بسير زوجها مع أخرى بأحد المحال، فبحثت الزوجة عن تلك السيدة لتفاجأ بشقيق زوجها يخبرها بأن زوجها تزوج من إمرأتين سرا دون علمها.

تقول الزوجة: نبأ زواج والد أبنائي كان بمثابة الصاعقة لي، خاصة وقد اكتشف مصادفة قيام زوجي بالزواج ليس مرة واحدة بل مرتين دون علمي رغم علم أسرته بنبأ زواجه من إمرأتين إلا أن الجميع تستر على زواجه كي لا أعرف مطلقًا.

واستكملت الزوجة: سافرت إلي أسرتي بإحدي القري وأقمت لديهم قرابة الـ 3 أشهر حينها لم يحاول زوجي التقرب مني ومعرفة أسباب ابتعادي، وعقب مضي الثلاثة أشهر فوجئت بحضوره برفقة شقيقه كي يتمكنا من إقناعي بالعودة إلى المنزل وأنه لم تحدث أي مشكلات تستدعي بقائي برفقة أسرتي طوال تلك المدة.

وأردفت الزوجة: لم أتحمل ما أسمعه من زوجي فأخبرت زوجي بمعرفتي بزواجه من اثنتين دون علمي وأنني لم أقصر في حقه وتربية الأبناء، فأفزعني بإجابته أنه تزوج كي يتحقق حلمه بإنجاب ولد بعد أن أنجبت له ثلاث فتيات، وحينها قررت عدم العودة إليه لكونه رفض عطاء الله من البنات وبدأ يبحث عن زوجات أخريات، وقررت رفع دعوى طلاق.