المشرف العام على التحرير داليا عماد

وفاء تطلب الخلع: "مفهمنى إنه سهران في الشغل وطلع في حضن مراته العرفي"

أهل مصر
محمة الأسرة
محمة الأسرة

"سنة وهو مفهمنى أنه بيسهر فى شغله وتعبان عشانى وهو متزوج عرفى وكل ليلة بيسهر فى حضنها وييجى لى الصبح ولكن ربنا كشف ستره قدامى عشان يظهر على حقيقته".. جاءت هذه الكلمات على لسان وفاء وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه بعد أن كذب عليها واكتشفت أنه متزوج عرفيا.

زواج 5 سنوات

قالت الزوجة: تزوجنا بعد قصة عاطفية استمرت عاما ونصف وتحديت كل أهلى حتى أتزوج منه وظننت أنه سندى، ولم يخيب ثقتى به حتى تزوجنا وكانت الحياة بيننا طبيعية ومستقرة ورزقنا الله بطفل، ولكن فوجئت بعد 4 سنوات من زواجنا يخبرنى أنه سوف يلحق بعمل يحتاج إلى أن يقضى به شفت ليلى، ورغم اعتراضى فى البداية إلا أنه استطاع أن يقنعنى ووافقت وكان كل يوم يقضى الليل بالخارج وكنت أظن أنه فى عمله كما أوهمنى .

زواج عرفى

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": فى يوم وجدت رائحة عطر نسائى فى ملابسه، وطلبت منه أن يخبرنى اسم الشركة التى يعمل بها ليلا ولكنه اخترع لى اسما وهميا والكذب ظهر على ملامحه مما جعلنى أفكر فى كشف ما يخبئه عنى، وقمت بالاتصال بأخى المقرب لى وطلبت منه أن ينزل معى ليلا بعد أن ينزل زوجى وبالفعل وجدته دخل شقة وصعدت خلفه أنا وأخى حتى طرقنا الباب وفوجئنا به يفتح الباب ومعه سيدة وعندما قمت ب‘هانته واتهمته بالخيانه أخبرنى أنها زوجته عرفيا منذ عام.

رفع دعوى خلع

وأكملت وفاء: "طلبت منه الطلاق ولكنه رفض وقام بالاعتذار ولكن ذلك لم يشفع له شيئا فقد خان ثقتى وحبى له مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission