اعلان

"نادية" في دعوى خلع: "عايز يتجوز عليا أرملة أخوه"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"من أول أخوه ما توفي وهو اهتمامه وعينيه على مراة أخوه بحجة العيال والاهتمام بيهم، لحد ما قرر يتجوزها وبيفهمنى أنه عايز يربي عيال أخوه فى حضنه وهو هيموت عليها هى".. نطقت بهذه الكلمات "نادية" وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٥ سنوات من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه بعد أن أصر على الزواج من أرملة أخيه.

٥ سنوات من الزواج

تقول الزوجة: "لقد تزوجنا منذ ٥ سنوات زواجا تقليديا ولكن مع العشرة ولدت بيننا المودة والحب، وكانت حياتنا مستقرة إلى حد كبير ، ورزقنا الله بطفل، وكنا نعيش مع والدته وأخيه المتزوج ولكنى كنت أرى زوجى يتعامل بحدود شديدة مع زوجة أخيه وكنت أعتقد أنه يفعل ذلك من باب الاحترام، حتى توفي أخيه منذ ٩ أشهر فى حادث وكان معه ولد وبنت، ولاحظت بعدها تقرب زوجى من أرملة أخيه وأولادها، يلبي متطلباتهم وأصبح يتعامل معها بشكل كبير واهتمام أمام الجميع وهى أيضًا حتى فؤجت أنه يخبرنى أنه سوف يتزوجها".

من أجل الأطفال

وتابعت حديثها لـ "أهل مصر": "يريد أن يوهمنى أن الزواج سيكون من أجل أطفال أخيه وتربيتهم ولكنى رأيت الحب فى عينيه لها، وكأنه يعشقها من سنين ووجود أخيه كان يمنعه، فرفضت بشدة أن يتزوجها ولكنه أصر حتى طلبت منه الطلاق الذى واجهه بالرفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي