المشرف العام على التحرير داليا عماد

نعمة أمام محكمة الأسرة: "رجعت من عند أهلي لقيته أتجوز علي في شقتي"

أهل مصر
محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

"استغل غيابي عن المنزل بعد أن ذهبت للبقاء بجوار والدتي المريضة، وتزوج عليا داخل شقتي وعلى عفشي، وعندما طلبت قائمة المنقولات الخاصة بي رفض قائلًا: "اشربي من البحر مالكيش حاجة عندي".. جاءت هذه الكلمات على لسان نعمة داخل محكمة الأسرة بزنانيري، خلال رفع دعوى للمطالبة بمنقولاتها الزوجية التي أنكرها زوجها بعد زواج دام لمدة 3 سنوات.

زواج تقليدى

وقال نعمة في حديثها لـ "أهل مصر": "تزوجنا زواجًا تقليديًا حيث تقدم لخطبتي عن طريق الأقارب وتم الزواج بعد خطوبة استمرت لما يقارب 5 أشهر، ثم انتقلت للعيش معه، وبدأت تظهر عيوبه بالتدريج، حيث تعددت علاقاته النسائية، وأحيانا كان يتعاطى المخدرات، ومن ثم اشتعلت الخلافات بيننا، وسيطر النكد على علاقتنا، بعد تدخل والدته في أمورنا الشخصية، بخلاف سبها لى وتعمد إهانتي والتقليل من شأني، وكنت أتحمل كل ذلك بسبب مرض والدتي.

رفع دعوى منقولات زوجية

وتابعت "نعمة": "تحولت حياتي إلى جحيم، بعدما زاد المرض على والدتي، واضطررت للإقامة معها لفترة حتى تم شفائها، وعندما عدت إلى منزلي وجدته قد تزوج عليَّ داخل منزلنا، وعلى عفشي، ورفض إعطائي العفش الخاص بي، وهو اضطرني إلى لرفع دعوى أسترداد منقولات زوجية أمام محكمة الأسرة"، لافتة إلى أن الدعوى مازالت الدعوى أمام القضاء.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission