اعلان

زينب في دعوى خلع: "بيعبُد الفلوس وعايز يجوز بنتنا جواز سياحي"

أرشيفية
أرشيفية

'الفلوس أهم حاجة عنده لدرجة انه فكر يستغل بنتنا اللى عمرها 18 سنة فى الزواج السياحي بتزويجها لرجل خليجى يكبرها بأعوام ويطلقها بعد إنهاء إجازته الصيفية مقابل الحصول على مبلغ مالى'.. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها زينب، وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 19 عاما من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

19 سنة زواج

قالت الزوجة فى مستهل حديثها: 'تزوجت منذ ١٨ عام زواجا تقليديا من عامل بأحد المصانع، ورزقنى الله منه ببنت وولد وكانت حياتنا تمر بشكل طبيعى ولكن لا تخلو من بعض المشكلات بسبب عشقه للأموال على الرغم أننا لا ينقصنا شيئ، إلا أنه دائما يتطلع إلى المزيد من تحصيل النقود، ومرت الأعوام وحاولت التأقلم معه، ولكن فؤجت به بعد 19 عاما من الزواج يريد أن يزوج ابنتنا الكبرى لرجل خليجى يكبرها بأعوام ل فترة مؤقتة مقابل مبلغ مادى، واعترضت بشدة عندما أخبرنى بذلك، واشتد بيننا الخلاف وقال 'أنا عارف مصلحة بنتى وهجوزها غصب عنك'.

رفع دعوى خلع

وتابعت زينب: 'أصيبت ابنتى بحالة من الانهيار الشديد ولم أحتمل رؤيتها كذلك، وحاولت مع زوجى مرارا وتكرارا أن لا يفعل ذلك ولكنه أصر، لذلك اتخذت القرار وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وأنتظر أولى الجلسات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (3-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للاهلي