اعلان

زوجة بدعوى خلع: "كان بيجيب صحابه يباتوا في البيت ويشربوا مخدرات للصبح"

زوجة في دعوى طلاق
زوجة في دعوى طلاق

حسمت الزوجة الشابة حياتها الزوجية بعد أن طرقت أعتاب محاكم الأسرة لتسدل الستار على قصة حب دامت لسنوات طوال بينها وبين شريك حياتها وتوجت برباط الحب الشرعي في زواج دام شهر ونصف الشهر لتتحول حياتها إلي جحيم لا يطاق بعد أن أعتاد الزوج علي اصطحاب أصدقائه وتناول المواد المخدرة في مساء كل ليلة، لتقرر الزوجة رفع دعوى طلاق ضد شريك حياتها.

«ل ع» زوجة شابة، شرعت في بناء أسرة برفقة شريك حياتها ونصفها الأخر عقب قصة حب دامت قرابة الثلاث سنوات جمعتهما الوعود المزخرفة بالأمنيات استعدادا لبناء أسرتهما الصغيرة، حتى سادت الغيوم على عش الزوجية بعد مرور 45 يوما فقط على زواجهما، ما دفع الزوجة للخروج من عش الزوجية قاصدة محاكم الأسرة لؤأد قصة حبهما.

تقول الزوجة: "أنهيت جميع استعداداتي لحفل الزفاف الذي انتظرته لثلاث سنوات متتالية حتى نجحت وخطيبي في تجهيز عش الزوجية، وتنفيذ طلبي بالإقامة داخل شقة سكنية منفصلة عن بيت العائلة، إلا أن زواجنا دام لشهر ونصف فقط.. أيام معدودات جمعتني وزوجي حتى لاحظت بعض الأمور الغير طبيعية بدأت بقيام زوجي باصطحاب أصدقائه إلى المنزل ليلا تارة للتسلية واللعب وتارة أخري للمبيت، في البداية الأمر توهمت أنها أخطاء ولن تتكرر ثانية لكنه استمر في اصطحاب أصدقائه داخل المنزل".

وتابعت: "تحدثت مع زوجي كثيرا بأن هذا الأمر غير مقبول وأن أستمر هذا الوضع سوف أقوم بإبلاغ عائلته لكنه لم يعيرني أي اهتمام وبالفعل أمضيت عدة أيام ثم توجهت لوالديه لكنني فوجئت بقولهما دي مشاكل حلوها مع بعض، ثم عدت إلي المنزل بخيبة الأمل".

واستطردت الزوجة: "عدت إلي المنزل ونصحت زوجي كثيرا بعدم اصطحاب أصدقائه مرة أخري إلي المنزل، فقام بالتعدي علي بالضرب مهددًا بطردي من المنزل حال مطالبتي مرة أخرى بعدم اصطحاب أصدقائه للمبيت بالمنزل، وازداد الأمر سوءًا حين علمت بتناوله المخدرات والخمور ليلا برفقة أصدقائه وقيامه بمطالبتي بتتظيف المكان الذي تناولوا به الخمور والمخدرات وهم نائمون ليلًا، لذا لم أجد حلًا سوى التوجه إلي محكمة الأسرة ورفع دعوى قضائية ضد زوجي الذي حول المنزل للوكاندة لأصحابه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً