بسمة بدعوى خلع: "بيحلف بالطلاق كل لحظة وبيضربنى على أتفه الأسباب"

أهل مصر
محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

"زوجى عصبي من الدرجة الأولى لا يستطيع أن يسيطر على أعصابه عند أي مشادة كلامية بيننا فهو سليط اللسان ودائم التلفظ بيمين الطلاق (عليا الطلاق) وأكثرها على أسباب تافهة جدا وأحيانا يتطاول علي بيده".. نطقت بهذه الكلمات بسمة وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

عام ونصف من الزواج

قالت الزوجة: تزوجنا منذ عام ونصف زواجا تقليديا، ومنذ زواجنا وهو يتحول فى أقل من دقيقة من شخص لطيف لفظ عصبي غليظ القول، فى أي شيء، كأن يقوم بحلف يمين الطلاق، وكثيرا ما يتطور الخلاف حتى يصل إلى الاعتداء علي بالضرب دون رحمة، وأصبحت أشعر أنه سوف يتحول فى أى وقت أشعر بالخوف من الحديث معه حتى لا أخطئ في أى شيء، ولكنى لم أستطع فهو إنسان غريب الأطوار، استهلكت طاقتي في الحفاظ عليه وعلى حياتي، وأردت الحفاظ على كرامتي واعتزازي بنفسي وكرامتي التي كرمني الله بها عن أي حيوان على وجه الأرض.

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": فكرت كثيرا في الطلاق ولكن في ظل المجتمع الذي أعيش فيه أخاف من تبعات وعواقب الطلاق ولكن فى لحظة اتخذت قرار عدم استكمال الحياة معه بعد الضغوط النفسية التى عشت بها وطلبت منه الطلاق أثناء خلاف بيننا ولكنه رفض واعتذر لى ولكنى صممت على الطلاق لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر أولى الجلسات.

Instance ID Token

Needs Permission