"صابرين" فى دعوى خلع: "حاولت انتحر بسبب الإهانة.. كان بيضربني عشان مؤهلي أعلى منه"

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"بسبب غيرته مني، خاصة أن مؤهلي الجامعي كان أعلى منه، عاملني مثل الجارية ودمرني نفسياً حتى أنني فكرت في الانتحار مرارًا، ومنعني من ممارسة حياتي الطبيعية، وأجبرني على ترك عملي كدكتورة صيدلانية، والبقاء في المنزل بحجة أنني مقصرة في حق بيتي ولكن الحقيقة كانت بسبب غيرته مني".. هكذا بدأت صابرين حديثها داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة، بعد أن رفعت دعوى خلع من زوجها بعد عشرة دامت بينهما لـ5 سنوات.

5 سنوات من الزواج

قالت صابرين: "كنت خريجة مؤهل عالي كلية صيدلية وتقدم لخطبتي شاب حالته المادية ميسورة ولكنه أقل مني في المستوى التعليمي واقنعني أهلي بالموافقة عليه، وتزوجنا بعد خطوبة استمرت لـ٦ أشهر وكان الاتفاق أني سوف أستمر في العمل، إلا أنني فوجئت به بعد الزواج يتحجج بأسباب تافهة، واتهمني بتقصيري في حق البيت، ليمنعني من النزول للعمل، وللأسف كان غباء منى عندما وافقت على ذلك، حيث بدأ يعاملني كالجارية من ضرب وإهانة على أتفه الأسباب، وخوفت أطلب الطلاق وقتها بسبب كلام".

مصحة نفسية

وتابعت الزوجة حديثها لـ"أهل مصر": "جالي حالة اكتئاب وبقى عندي ميول انتحارية، وحاولت الانتحار اكتر من مرة، حتى ان أهلي ودوني مصحة نفسي بعد خوفهم عليا، حتى طول فترة علاجي من الاكتئاب وهو رافض يطلقني رغم ان أهلي حاولوا معاه كتير، وبعد ما خرجت من المصحة لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر أولى الجلسات".

Instance ID Token

Needs Permission