اعلان
اعلان

ليلى فى دعوى خلع: "حاسة بالحرمان"

رفع دعوى الخلع
رفع دعوى الخلع

" بيسافر كتير بالسنين لدرجة انه ممكن ينزل كل سنتين مرة ومش حاسس بيا ولا بحرمانى وخايفة أن لا اقيم حدود الله، أو الشيطان يخلينى أفكر فى خيانته وأنا عمرى ما عملت حاجة غلط".. نطقت بهذه الكلمات ليلى وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 5 سنين من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

5 سنوات من الزواج

قالت الزوجة: "لم أكن أعلم أن الزواج من شخص يسافر دائما سيجعلنى أشعر بالحرمان وأنى غير متزوجة، فمنذ أن تزوجنا وهو لا يقضي معى سوى شهر كل عامين وطوال الوقت مشغول فى عمله فى السفر حتى الحديث معى لا يتحدث ولا يطرب أذنى بكلام معسول، وكثيرا ما طلبت منه أن يهتم بى ، يشعرنى أنى متزوجة عانيت كثيرا من غيابه عنى، كنت أشعر بالحرمان العاطفى والجنسى.

رفع دعوى الخلع

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": فى كثير من الأوقات عرضت عليه أن يفتح مشروعا فى مصر ويستقر هنا وأنا راضية حتى يكون لنا فرصة فى الإنجاب أكبر وهو متواجد معى، ولكنه رفض بحجة أن الأموال التى يكسبها فى السفر أفضل، حتى شعرت بالخوف من أن لا أقيم حدود الله أو الشيطان يجعلنى أفكر فى خيانته لذلك طلبت منه الطلاق الذى واجهه بالرفض فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو