اعلان

حسناء في دعوى خلع: "مبيوصلنيش للسعادة وهخلعه أحسن ما اخونه"

رفع دعوى خلع
رفع دعوى خلع

"زهقت منه ومن تصرفاته حتى العلاقة الزوجية عمرى ما حسيت فيها بسعادة، وهو رافض يطلقني وانا قررت اخلعه واتجوز واحد تاني أحسن من إني أخونه".. جاءت هذه الكلمات على لسان حسناء وهي داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه.

زواج عامين فقط

قالت الزوجة " لقد تزوجت منذ عامين فقط زواجا تقليديا بناءا على رغبة والدى الذى أكد أنه من عائلة محترمة وأصل طيب، وكنت أظن أنى سوف اتقبل العيش معه وخاصة أنه وعدنى بذلك، ولكنى استيقظت على الحقيقة عندما تزوجنا وأصبحت أعيش معه داخل منزل واحد حيث وجدت زوج لا يتحمل مسئولية أى شئ، حتى متطلبات المنزل أنا التى أقوم بشرائها، لا يعرف شيئا سوى أن يقسو على فى معاملته وكلماته التى تحرجنى، مرت أيام وشهور وأنا أحاول التأقلم مع حياتي الزوجية ولكني لم أستطيع".

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها لـ" أهل مصر": "حتى جسدي أبى أن يتقبله، لم أشعر يوما بالسعادة أثناء ممارسة العلاقة معه، حتى أحيانا كنت أضع نفسى فى مقارنة مع صديقات اللائى يشعرن بالسعادة مع أزواجهن، وشعرت بالخوف من الوقوع فى الخيانة، لذلك فضلت أن أطلب منه الطلاق وأتزوج من آخر على الرغم من اعتراض أهلي، ولكنه رفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً