صفاء تصرخ من داخل محكمة الأسرة: "حاول يتحرش بأختى اللى فى ثانوى"

أهل مصر
صفاء فى دعوى الخلع
صفاء فى دعوى الخلع

"عينه من أختى اللى فى ثانوى، أول ما تيجى تزورنى يفضل قاعد ويبصلها بطريقة غريبة ونظراته ليها مختلفة؛ وهى بتتعامل معاه زى أخوها، وأنا كنت بكدب نفسي؛ لحد ما يوم مسك إيديها بطريقة غريبة وحاول يتحرش بيها، وأنا كنت فى المطبخ وخرجت على صرختها".. بهذه الكلمات اشتكت صفاء زوجها أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٤ سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

٤ سنوات من الزواج

قالت الزوجة لـ"أهل مصر": تزوجت منذ ٤ سنوات من عامل بناء، كان زواجا تقليديا، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٥ شهور؛ حتى اكتشفت بعد زواجنا أنه يميل إلى الجنس اللطيف بكثرة، ولكنه كان يمنعنى أنه يمزح ولا توجد فى نيته شئ، وللأسف كنت مخدوعة فيه؛ حتى نظراته الغريبة لأختى كنت أتغاضى عنها واعتبرها شيء عادى وأنه لم يقصد حتى أراد الله أن يكشف حقيقته، حيث جاءت أختى لزيارتنا وهى فى الصف الثالث الثانوى، وكنت أحضر لها الطعام فى المطبخ وجلس هو معها يشاهدان التلفاز.

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها: خرجت على صرخات أختى مسرعة لأجدها تقف مبتعدة عنه وتبكي وعندما سألتها أنكرت فى البيت وأنه لم يحدث شئ؛ وبعدها خرج زوجى، حتى انهارت وذهبت لوالدتى وقصت لها أن زوجى حاول التحرش بها، وعندما سمعت ذلك من والدتي انهرت وحمدت الله أنى لم أنجب منه وطلبت الطلاق الذى واجهه بالرفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر أولى الجلسات.

Instance ID Token

Needs Permission