زينب تستغيث بالقضاء:"كل ما أتكلم يضربني عايزني خرساء"

أهل مصر
زينب تستغيث بالقضاء" كل ما أتكلم يضربنى عايزنى خرساء"
زينب تستغيث بالقضاء" كل ما أتكلم يضربنى عايزنى خرساء"

"طول الوقت يضربنى ويشتمنى عشان رديت عليه أو قولت رأيي فى حاجة؛ شايفنى ديما غبية ومش بفهم لحد ما خلى أهله يتعاملوا معايا انى حمارة بالظبط، ولو اتكلمت يضحكوا عليا وهو كمان يفضل يضحك معاهم وكأنى أراجوز بيتريقوا عليه".. شكت زينب زوجها بهذه الكلمات أمام محكمة الأسرة بزنانيري فى دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها مبررة استحالة العشرة معه، بعد أن جعلها تفقد الثقة بنفسها أمام الجميع وجعلها انطوائية إلى حد كبير.

عامين من الزواج

قالت الزوجة لـ"أهل مصر": " تزوجت منذ عامين زواجا تقليديا فى بيت عائلته، ووجدت نفسي بعد الزواج خادمة له ولوالدته وإخوته، وليس لى حق الاعتراض، وعلى الرغم من ذلك تحملت على أمل أن أعيش حياة هادئة، وأنال رضاهم ولكن وجدت معاملة زوجى لى سيئة جدا، فهو يمنعنى من التحدث معه فى أمور تخصه أو تخص عائلته وإذا تحدثت يتهمنى بالغباء ويقوم بسبى والتعدى على بالضرب حتى أمام أهله، وأحيانا يجعلهم يستهزئون بحديثى حتى إذا نطقت بأى كلمة مثل صباح الخير أراهم يسخرون منى".

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها: "كنت أشعر بالحرج منهم حتى فقدت ثقتى بنفسي وأصبحت لا أستطيع أن أتحدث مع أحد وزوجى سعيد بما وصلت له حيث يقول لى أيوا كده عايزك خرساء، حتى لاحظ أهلى حالتى السيئة التى وصلت إليها وأنا أخفي عنهم ما يحدث لى حتى شعروا بالحزن على وطلبوا منه أن يطلقنى ولكنه رفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

Instance ID Token

Needs Permission