اعلان

شيرين تصرخ في محكمة الأسرة من بخل زوجها: "بياخد مفتاح الثلاجة معاه الشغل"

شيرين تصرخ من بخل زوجها" بيأخد مفتاح التلاجة معاه وهو رايح الشغل"
شيرين تصرخ من بخل زوجها" بيأخد مفتاح التلاجة معاه وهو رايح الشغل"

" بخيل بشكل مش طبيعى ، من أول ما اتجوزنا اشترى للتلاجة مفتاح وقفلها، ويطلع الأكل بمقدار، وكل حاجة بحساب وممنوع أقرب من أى حاجة غير بإذنه وهو طبعا مش بيوافق، حتى مفتاح التلاجة بياخده معاه الشغل لدرجة أنى بحرج من أهلى لو زارونى وهو مش موجود مش بعرف أقدم لهم حتى عصير".. شكت شيرين زوجها بهذه الكلمات وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى الخلع من زوجها بعد عام واحد من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

عام واحد من الزواج قضته شيرين مع زوجها جعلها تكره الحياة بأكملها من شدة بخله الذى لا يطاق قائلة: "كان أسوأ قرار عندما وافقت على الزواج منه، حيث أنه خدعنى ولم يظهر بخله إلا بعد الزواج، حيث أنه فى أقصى مراحل البخل، حتى الطعام الذى أكله يحدده هو، ليس من حقى أن المس الثلاجة اللى فى حضوره ويعطينى هو الأشياء التى يريد طبخها، كنت فى قمة الدهشة عندما رأيته قام بشراء مفتاح الثلاجة".

وأكملت حديثها لـ أهل مصر: "حياتى معه كانت أشبه بالجحيم، كل شئ بحساب ومعيار، لا يعطينى أى أموال لشراء احتياجاتى الشخصية، كم من المرات التى شعرت بالذل عندما تأتى والدتى لزيارتى وهو فى العمل ولا أستطيع أن أصنع لها كوبا من العصير أو أقدم لها طعاما حتى شعرت بذلك وبدأت تحضر لى طعاما عندما تأتى إلى، حتى طفح بي الكيل من بخله الذى وصل إلى أن رفض أن يجعلنى أذهب إلى الطبيب أثناء مرضي.

وتابعت الزوجة : "ترك والدتى هى التى دفعت لى تكاليف الطبيب عندما كنت مريضة؛ عاما كاملا معه عشته فى ذل وإهانة لم أر مثلها من قبل مما جعلنى أطلب منه الطلاق الذى واجهه بالرفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً