اعلان

القضاة: نرجو من الجميع التزام الصمت في قضية متحرش الجامعة الأمريكية

نادي القضاة
نادي القضاة

ناشد المستشار رضا محمود السيد، المتحدث باسم نادي القضاة، وسائل الإعلام والرأي العام عدم الخوض في التحقيقات بشأن قضية تحرش الطالب بالفتيات.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أكد السيد أن القضية حالياً في يد النيابة العامة والتى هي أمينة عليها.

وتابع السيد: أرجو من الجميع الالتزام بالصمت حتى ظهور التحقيقات، كما يجب الصمت عن القضية لأنها حاليًا قيد التحقيقات القضائية ولا يجوز الحديث عنها، موضحاً أنها الآن تجرى بميزان العدل وليس ميزان فيس بوك.

وأكمل متحدث نادي القضاة، أن المشهد أصبح عبثياً بسبب الخوض في التحقيقات، كما أن النائب العام يتخذ الاحتياطات اللازمة في إظهار الحقيقة للجميع، ولكن الخوض في تفصيلات شهود أو تحقيقات أمر غير مقبول.

وكان المجلس القومي للمرأة أعلن عن تقدمه، السبت، ببلاغ للنائب العام للتحقيق فى الواقعة الشهيرة التى أثيرت مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وقيام مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على هذا الموقع لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، يتضمن سرد شهادات الفتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب، ووقائع تحرش جنسى بالفتيات، فضلاً عن رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام الشاب بإرسالها إلى العديد من الفتيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً