اعلان

محافظ البحر الأحمر: إقبال الناخبين يتزايد على المنطقة الجنوبية في حلايب وشلاتين (فيديو)

محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى
محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إنه كان حريصا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء على متابعة لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

وخلال تصريحات بفضائية مصر الأولى، أكد حنفي أن المحافظة تميزت بعدم وجود أي حالات كورونا منذ ظهورها، مؤكدا حرصهم الشديد على استمرار هذا الأمر.

ولفت حنفي إلى أنهم طالبوا المواطنين باتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا مع الالتزام بالمسافات الآمنة، لافتا إلى أن الإقبال يتزايد على المنطقة الجنوبية فى حلايب وشلاتين، ورأس غارب، والغردقة، بالتدريج مع خروج الموظفين وانخفاض درجات الحرارة بعد فترة الظهيرة.

ونوه حنفي إلى أنهم لم يتلقوا أى بلاغات أو شكاوى متوجها بالشكر لمديرية أمن البحر الأحمر وجميع الجهات من القوات المسلحة، مطالبا المواطنين بالمشاركة بانتخابات الشيوخ استكمالا لمسيرة التنمية.

وانطلقت اليوم الثلاثاء عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 داخل مصر، وتستمر حتى غدٍ الأربعاء حيث تفتح اللجان أبوابها أمام الناخبين من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء.

وأدلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة بمصر الجديدة، كما أدلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وعدد من الوزراء والمسئولين بصوتهم الانتخابي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً