اعلان

محافظ أسوان: إقبال الناخبين على التصويت بالإعادة في مجلس الشيوخ أفضل من الجولة الأولى

محافظ أسوان
محافظ أسوان

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن إقبال الناخبين على التصويت بجولة الإعادة أفضل بكثير من الجولة الأولى، وهو ما لاحظه في الساعات الأولى التي شهدت ضغطًا على اللجان الانتخابية.

وخلال لقائه عبر فضائية 'إكسترا نيوز'، أوضح عطية أنه بمجرد الانتهاء من الجولة الأولى بدأ الاستعداد للجولة الثانية مع تلافي الملاحظات السلبية التي حدثت سابقًا، مؤكدًا جاهزية البنية التحتية والتهوية داخل اللجان وتخصيص أماكن انتظار واستراحة للناخبين.

وطالب محافظ أسوان، المواطنين، بضرورة المشاركة في الانتخابات لاختيار نائب سيستمر لمدة 5 سنوات.

وانطلقت عملية التصويت في جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ 2020 داخل مصر صباح اليوم وتستمر حتى التاسعة مساءً ولمدة يومين، في 14 محافظة، لحسم 26 مقعدًا بالنظام الفردي لم يحسم من الجولة الأولى.

وشهدت مختلف مديريات الأمن التي تستضيف جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، إجراءات تأمينية واسعة النطاق، وانتشارا مُكثفا للقوات بمحيط لجان التصويت، تنفيذاً للخطط والإجراءات الأمنية التي أعدتها وزارة الداخلية لحماية وتأمين المواطنين، وتوفير مناخ آمن أثناء إدلائهم بأصواتهم خلال العملية الانتخابية.

وقد شارك في تنفيذ إجراءات التأمين، مختلف القطاعات الأمنية من خلال عناصر مدربة ذات جاهزية عالية مزودة بأحدث التقنيات والمعدات التي تتيح لها سرعة التعامل مع أي خروج على القانون والمواقف الطارئة، وذلك تزامناً مع انتشار أمنى مكثف على مستوى الجمهورية وتشديد إجراءات تأمين المنشآت المهمة والحيوية، ضمن خطة أمنية متكاملة تمتد حتى انتخابات مجلس النواب القادمة نوفمبر 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً