اعلان
اعلان

لماذا تفقد رئيس الوزراء محافظة القليوبية على متن طائرة؟.. وائل الإبراشي يُجيب

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، كواليس تواجده اليوم السبت، مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على متن طائرة، خلال تفقد محافظة القليوبية من أعلى لرصد مخالفات البناء.

وخلال تقديمه برنامج 'التاسعة'، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أكد الإبراشي أن الهدف من الجولة بالطائرة هو إلقاء نظرة على المحافظة من أعلى للوقوف على المشهد الصارخ لـ مخالفات البناء.

وتابع الإبراشي: لكى ترى الغابة ابتعد عنها قليلاً.. وأنا أصابنى الذهول من كثرة تلاصق البنايات بعضها ببعض.. الناس لو واقفة فى البلكونات هتسلم على بعض.

وأشار الإبراشي إلى أنه سأل رئيس الحكومة عن 'حيتان الفساد'، وتابع: رئيس الحكومة قال لى بدأنا بحيتان الفساد والأبراج وهناك شخص واحد دفع 200 مليون جنيه فى التصالح، وهناك 5 أشخاص دفعوا مليار جنيه فى التصالح.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء قد عقد لقاءً مفتوحا، مع رؤساء تحرير الصحف والكتاب والإعلاميين، بمنطقة كفر سعد بالقليوبية، بحضور وزراء الدفاع والداخلية والإسكان والتنمية المحلية والزراعة استعرض خلاله قانون التصالح بمخالفات البناء ووقف التعدى على الأراضى الزراعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل