المشرف العام على التحرير داليا عماد

شكاوى من الفتيات غير المحجبات.. أول تعليق من "الأعلى للإعلام" حول التحقيق مع رضوى الشربيني (خاص)

أهل مصر
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
اعلان

قال صالح الصالحي وكيل المجلس الأعلى للإعلام ورئيس لجنة الشكاوى بالمجلس، إن التحقيق مع رضوى الشربيني جاء بعد عدة شكاوى من الفتيات غير المحجبات، مشيرًا إلى أن المجلس ليس له أي علاقة بما تناقشه رضوى الشربيني في برنامجها، ولكن إذا خالفت المعايير التي يقوم عليها المجتمع، فلابد هنا من التدخل.

تعليق المجلس الأعلى للإعلام بشأن رضوى الشربيني

وأضاف صالح في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه سيتم استدعاء رضوى الشربيني خلال آخر هذا الأسبوع للتحقيق معها، بشأن المعايير التي يرفضها الإعلام خلال آخر الأسبوع.

وتابع صالح الصالحي نص الشكوى جاء بسبب مخالفة الأكواد، وأن المجلس الأعلى سوف يرسل لها جواب رسمي لكي يتم التحقيق مع رضوى الشربيني حول الشكاوى المقدمة بشأن حديثها عن غير المحجبات.

اقرأ أيضًا.. التحقيق مع رضوى الشربيني.. التفاصيل الكاملة لأزمة الإعلامية المثيرة للجدل

شرارة الأزمة الخاصة بالإعلامية، نشبت عندما تحدثت في حلقة من برنامجها الأسبوع الماضي، وبعثت رسالة لكل فتاة تريد أن تخلع الحجاب، محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، حيث أوضحت رضوى الشربيني قائلة: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها.. أوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

التحقيق مع رضوى الشربيني

وأكملت الشربيني حديثها قائلة، إن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، وطالبت رضوى الشربيني الفتيات المحجبات بضرورة أن يلتزمن بالحجاب وأن يهزمن شيطانهن متابعة :"انتي أحسن عند ربنا".

وفي حديثها ببرنامجها أيضا طالبت رضوى الشربيني كذلك المحجبات بأهمية أن يبحثن على ما يجعلهن أجمل بالحجاب، وألا ينسقن أمام مغريات الحياة أو الضغوط، وبعد حديثها هذا جاءت رضوى الشربيني وأعتذرت عما قالته في الحلقة التالية للحلقة السابقة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
متظاهرون مسلحون يتجمعون أمام مبنى الكابيتول في تكساس