المشرف العام على التحرير داليا عماد

السيسي يطلق اسم "شينزوا آبي" على ثالث مراحل المجمع العلمي بـ"المصرية اليابانية"

أهل مصر
السيسي
السيسي

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، عدد من الكليات والمنشآت التعليمية فى مختلف المحافظات عبر "الفيديو كونفرانس"، وذلك خلال الاحتفالية الخاصة بافتتاح الجامعة المصرية اليابانية بالإسكندرية.

وتابع السيسى: الدولة مستعدة لتوفير التعليم والتأهيل المطلوب.. وعلى الشباب مساعدتنا على الدراسة وتجهيز أنفسهم.. حتى تجد نفسك فى سوق العمل.. ونافع لنفسك واسرتك.. واشكركم واشكر من يسعى لتأهيل نفسه.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أكد أنه كان حريص على أن يروى مجموعة من الشباب المشارك فى برامج التدريب التابعة لوزارة الاتصالات تجربتهم لشباب الجامعات والمعاهد المختلفة فى مصر خلال افتتاح مشروعات تعليمية جديدة بالإسكندرية، قائلا: "التجربة كده والفرصة كده.. التأهيل والتدريب يحقق ده.. وكويس أن يكون لدينا شباب".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة المصرية سعت إلى الدخول مبادرات الاتصالات وتأهيل الشباب المصرى للسوق العالمى، قائلا: "دائما ما يقال أن عدد البشر الكبير عبء ولكن إذا تم البحث والنظر إلى الفرص الموجودة سواء على مستوى الوطن أو الإقليم أو العالم، يمكننا أن نوفر فرصة لأولادنا على الالتحاق بسوق الاتصالات.

أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي يطلق اسم "شينزوا أبى" على المرحلة الثالثة الجديدة من المجمع العلمى بـالجامعة المصرية اليابانية.

وأكد السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات التعليمية فى برج العرب بالإسكندرية: أطلق على المرحلة الثالثة الجديدة اللى هيتم إنشائها مجمع شينزو آبى في هذه الجامعة".

إقرأ أيضاً:
الفرق بين محمد علي الطالب ومحمد علي الهارب.. الأول عاشق للوطن والثاني تطارده لعنة الخيانة
السيسي لرئيس الوزراء: "لازم نلحق الذكاء الاصطناعي حتى لو اديتوا ولادكم دروس خصوصية فيه"
نعيد نشر قصة "محارب السرطان" بعد تكريمه من الرئيس في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية
عاجل
عاجل
الهيئة الوطنية تعلن قبول 4006 مرشحا و8 قوائم في انتخابات مجلس النواب 2020