المشرف العام على التحرير داليا عماد

السيسي للمصريين: "أوعى حد يضحك عليكم.. بكلام كذب وجهل "

أهل مصر
السيسي
السيسي

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، عددا من الكليات والمنشآت التعليمية فى مختلف المحافظات عبر "الفيديو كونفرانس"، وذلك خلال الاحتفالية الخاصة بافتتاح الجامعة المصرية اليابانية بالإسكندرية.

وتابع السيسى: الدولة مستعدة لتوفير التعليم والتأهيل المطلوب.. وعلى الشباب مساعدتنا على الدراسة وتجهيز أنفسهم.. حتى تجد نفسك فى سوق العمل.. ونافع لنفسك واسرتك.. وأشكركم وأشكر من يسعى لتأهيل نفسه.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أكد أنه كان حريص على أن يروى مجموعة من الشباب المشارك فى برامج التدريب التابعة لوزارة الاتصالات تجربتهم لشباب الجامعات والمعاهد المختلفة فى مصر خلال افتتاح مشروعات تعليمية جديدة بالإسكندرية، قائلا: "التجربة كده والفرصة كده.. التأهيل والتدريب يحقق ده.. وكويس أن يكون لدينا شباب".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة المصرية سعت إلى الدخول مبادرات الاتصالات وتأهيل الشباب المصرى للسوق العالمى، قائلا: "دائما ما يقال أن عدد البشر الكبير عبء ولكن إذا تم البحث والنظر إلى الفرص الموجودة سواء على مستوى الوطن أو الإقليم أو العالم، يمكننا أن نوفر فرصة لأولادنا على الالتحاق بسوق الاتصالات.

وتابع السيسي: "أوعى حد يضحك عليكم.. بكلام كذب وجهل.. وأقسم بالله يرقى للخيانة والتأمر.. وأنا بقسم بالله.. ده تأمر.. بتهدوا الدول ليه؟.. مش عاوز تساعد احنا متشكرين.. بس كمان ابعدوا عننا بشركم.. دى فيها 100 مليون.. عاوزنها تتقاتل وتتخرب.. احنا بنصلح اللى بقاله سنين متساب.. ومصرين".

إقرأ أيضاً:
الفرق بين محمد علي الطالب ومحمد علي الهارب.. الأول عاشق للوطن والثاني تطارده لعنة الخيانة
السيسي لرئيس الوزراء: "لازم نلحق الذكاء الاصطناعي حتى لو اديتوا ولادكم دروس خصوصية فيه"
نعيد نشر قصة "محارب السرطان" بعد تكريمه من الرئيس في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية
عاجل
عاجل
تراجع كبير في اسعار الذهب اليوم فى مصر بقيمة 7 جنيهات.. عيار 21 يسجل 820 للجرام