المشرف العام على التحرير داليا عماد

أحمد موسى: مصر أرسلت مساعدات لتركيا عام 1999 بعد الزلزال

أهل مصر
أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر منذ 100 عاما كانت تساعد الدول الخائنة والمتآمرة عليها الآن، مستشهدًا بإرسال مصر منتجات غذائية لتركيا عام 1999.

وخلال برنامج "على مسئوليتي " المذاع الآن عبر فضائية صدى البلد، أكد موسى أن مصر أرسلت مستشفى ميداني لتركيا عام 1999 بعد الزلزال.

وتابع موسى: مانشيتات تركيا في الصحافة كانت تشيد بجهود مصر في الوقوف بجانب دولتهم، وكان أبرز عنوان في الصحف وقتها: " الخُبز المصري في تركيا ".. في إشارة من تركيا للمساعدات الغذائية المصرية لهم.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح الجامعة المصرية اليابانية اليوم، رسالة غاضبة لقوى الشر، قائلا: "لما تضيعوا 100 مليون هتروحو من ربنا فين.. طيب بقول الكلام ده دلوقتي ليه.. علشان رهاني كان على المصريين ووعيهم ودعمهم.. قابلتو تحدي في 2013 لضياع الدولة المصرية، والسؤال: أنا ضيعتكم ولّا قدمت نفسي والجيش فداء لمصر؟".

وأوضح السيسي خلال حديثه بحفل افتتاح مشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم بالإسكندرية، في عدة تساؤلات: "كان عندنا مشاكل في الطاقة والوقود.. خلصت ولا لسة.. الكهرباء لسة بتتقطع.. كان عندكم مشاكل مع الإرهابيين.. سيبناكم وضياعناكم؟".

إقرأ أيضاً:
أحمد موسى: محمود عزت تسبب في القبض على عناصر مهمة داخل الإخوان
أحمد موسى يطالب رئيس الزمالك بكشف أسباب هروب كارتيرون
الوداد عرض عليه ضعف راتبه في الزمالك.. أحمد موسى يكشف وجهة كارتيرون المقبلة
عاجل
عاجل
"الأرصاد": طقس اليوم حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة مئوية