المشرف العام على التحرير داليا عماد

مدحت العدل: جماعات الشر تريد خراب مصر (فيديو)

أهل مصر
مدحت العدل
مدحت العدل

قال مدحت العدل، الكاتب والسيناريست، إن مصر لم يحدث فيها محاولات بناء نهضة إلا 3 مرات، في عهد محمد علي والرئيس الراحل جمال عبدالناصر، والآن في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير" المُذاع على فضائية "صدى البلد"، أشار العدل إلى أن عبدالناصر عندما بدأ كان هناك أساسيات، وكانوا يحاربونه، أما الرئيس السيسي يبدأ من تحت الصفر، وهناك دول مثل تركيا وإيران، لا يريدون بناء الدولة المصرية.

وتابع العدل: جماعات الشر تريد خراب مصر، ووضعوا ميزانية مفتوحة لهذا الهدف، والمواطنون عليهم قراءة التاريخ، والإعلام عليه دور مهم في توضيح الحقيقة للمواطنين وكشف تاريخ الإخوان.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح الجامعة المصرية اليابانية اليوم، رسالة غاضبة لقوى الشر، قائلا: "لما تضيعوا 100 مليون هتروحو من ربنا فين.. طيب بقول الكلام ده دلوقتي ليه.. علشان رهاني كان على المصريين ووعيهم ودعمهم.. قابلتو تحدي في 2013 لضياع الدولة المصرية، والسؤال: أنا ضيعتكم ولّا قدمت نفسي والجيش فداء لمصر؟".

وأوضح السيسي خلال حديثه بحفل افتتاح مشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم بالإسكندرية، في عدة تساؤلات: "كان عندنا مشاكل في الطاقة والوقود.. خلصت ولا لسة.. الكهرباء لسة بتتقطع.. كان عندكم مشاكل مع الإرهابيين.. سيبناكم وضياعناكم؟".

إقرأ أيضاً:
السيناريست يتنمر ورد شرس من المطرب الشعبي.. القصة الكاملة لـ "خناقة" مدحت العدل مع سعد الصغير
"قناة الأهلي هي اللي بدأت".. مدحت العدل يعتذر لسعد الصغير عن التنمر
"أحسن من تحية كاريوكا".. يسرا تشعل السوشيال ميديا بـ 3 رقصات في خطبة ابنة مدحت العدل (فيديو وصور)