اعلان

أحمد مرتضى: راتب كارتيرون في التعاون أعلى من مدرب ليفربول

أحمد مرتضى
أحمد مرتضى

قال أحمد مرتضى منصور، عضو اللجنة المكلفة باختيار المدرب الأجنبى الذى سيخلف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى بعد رحيله عن تدريب الزمالك، إن اليوناني 'جونياس مدرب ' وادي دجلة خارج اهتمامات القلعة البيضاء.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'وان تو' مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت، أشار منصور إلى أن الفوز بالبطولات شرط التعاقد مع مدرب الزمالك الجديد.

وتابع منصور: تلقينا مليون سيرة ذاتية للمدربين ولكننا خفضنا الأعداد لخمسة مدربين، نجري مقابلات معهم من خلال برنامج 'زوم' ووصلنا لمناقشة التفاصيل المادية.

وأضاف منصور: رفعنا سقف المقابل المادى للمدرب الأجنبى الجديد للزمالك للوصول لمدرب كبير يستطيع تحقيق طموحات جماهير الزمالك، ووضعنا شروطًا للتعاقد مع المدرب، أولها أن يكون مدربا واقعيا لا يبحث عن فرض أسلوب جديد، ويعلم أن لديه مهمة كبيرة فى غضون أيام قليلة فى نصف نهائى دوري الأبطال الأفريقى مع الرجاء المغربى.

وعن كارتيرون قال أحمد مرتضى منصور، 'أولا نشكر طارق يحيى على موقفه وحبه للزمالك، أما كارتيرون قصته بدأت بمكالمة هاتفية الساعة 2 ليلا لأمير مرتضى أبلغه بأنه يريد الرحيل وأنه مضغوط وبعدها علمنا أن لديه عرضا مغريا وبالفعل انتقل للتعاون وعلمنا أن راتبه 400 ألف دولار، ما يعادل 6 ملايين دولار فى السنة، وهو رقم لا يتقاضاه يورجن كلوب، ويعادل ثمانية أضعاف راتبه معنا، هو مكسوف من نفسه ومن موقف الزمالك معه بس مضطر يأمن مستقبله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة