اعلان

والد المقاول الهارب محمد علي: "اللي بيتكلم عن ولاده فاشل ومضلل.. وهذا سر استغاثته بأردوغان" (فيديو)

المقاول الهارب محمد على
المقاول الهارب محمد على
كتب : أهل مصر

كشف علي عبد الخالق، والد المقاول الهارب محمد علي، عن السبب وراء استغاثة نجله بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لإنقاذ أبنائه.

وأكد عبدالخالق، خلال تصريحات تلفزيونية أن ابنه 'مريض شهرة وكذاب، ويُتاجر بأولاده ويلعب بهم من أجل الشهرة والتحريض، وهو أيضا مطلق زوجته ومتزوج سورية، ورامي أولاده في إسبانيا، وناس طلعوهم على تركيا، بيناموا على كنب، عند أسرة مصرية متبهدلين، ومفيش حاجة آدمية'.

وقال والد المقاول: ' اللي بيتكلم عن ولاده، كذاب وفاشل ومضلل، وبيعمل لقطة بعد فشله، وكل ما يقوله عن مطاردة بناته غير صحيح، وبنت محمد الكبيرة شتمتني في رسالة صوتية عشان بقول الحقيقة'.

وكان المقاول محمد علي، قد ناشد، أمس السبت، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حماية أفراد أسرته المقيمة في تركيا، من تهديدات بالقتل زعم أنهم تلقوها لإجباره على وقف الدعوات إلى التظاهر ضد النظام المصري.

وأشار علي، في مقطع فيديو، إلى أن أولاده وزوجته يقيمون في تركيا منذ 9 أشهر، وكانوا يعيشون في أوضاع مطمئنة ولا يواجهون أي مشاكل.

وقال: 'منذ حوالي أسبوع تلقى أولادي تهديدات بالخطف، ومنذ 3 أيام تلقوا تهديدات بالقتل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة