اعلان
اعلان

أحد أبطال "الاختيار ": أصدقائي حذروني من دوري في المسلسل لهذا السبب

الفنان إسلام حافظ
الفنان إسلام حافظ

قال الفنان إسلام حافظ، أحد أبطال 'الاختيار'، إنه مع أول يوم له في تصوير المسلسل، حذره العديد من الأصدقاء المقربين له، من تقديم هذه الشخصية؛ لأنه في بداية مشواره الفني، وشخصية مثل أبو سعد الجنوبي، ستجعله نموذج غير محبب بين الجمهور، كما نصحة البعض بتوخي الحذر من ردود أفعال بعض الناس في الشارع المصري.

وأضاف 'حافظ'، خلال تكريمه الندوة التثقيفية للقوات المسلحة: 'كنت خايف ما أقدرش أوصل حجم الخسة والدنائة والغدر اللي كان بيحملهم أبو سعد الجنوبي'، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يكون والده على قيد الحياة أثناء عرض المسلسل، كي يُشاهد هذه الملحمة وهذا العمل الدرامي العظيم، وذلك لأن والدة كان محارب عظيم حارب في 63 وانتصر في 73.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان، 'أكتوبر ٧٣ رمز البقاء والنماء ' تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عامًا على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرًا لكل مصري وعربي بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

WhatsApp
Telegram