اعلان

وزيرة التجارة تزف بشرى سارة بشأن إعفاء بعض الأنشطة من الضريبة العقارية (فيديو)

نيفين جامع
نيفين جامع

قالت الدكتورة نيفين جامع، وزيرة الصناعة و التجارة ، إنها دائما ما تكون حريصة على أن يكون هناك تنسيقا مع جميع الوزارات في أي ملف يكون مشتركا فيما بينها، وخاصة إذا كان ذلك الملف يخص المواطن المصرى، مؤكدة على أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أكد على توفير الدواء فى أحيان كثيرة يكون أهم من توفير الغذاء.

وأوضحت جامع أنه خلال اجتماع رئيس الوزراء الذى انتهى منذ قليل، تم وضع شروط وضوابط حتى يتم ضمان عدم حدوث أي نقص فى الأدوية، كذلك تطرقنا لإمكانية فتح الأسواق الإفريقية لتصدير الدواء من المنتجات المصرية.

وخلال مداخلة هاتفية من خلال برنامج 'حضرة المواطن'، الذى يقدمه الإعلامى سيد علي، عبر فضائية 'الحدث اليوم'، أكدت جامع أن مصر لا يوجد بها أي مشكلات تواجه صناعة الدواء، أو عدم تواجده بالأسواق، مؤكدة على أن المنتج المحلى من الدواء المصرى متميز للغاية ويكفى السوق، مشيرة إلى أن مصر تمتلك من الكوادر الطبية دكاترة وصيادلة على أعلى مستوى.

واختتمت جامع: هناك مقترحًا يتم إعداده حاليا لتقديمه لمجلس الوزراء، لعمل إعفاء في بعض الأنشطة في صناعات معينة من الضريبة من الضريبة العقارية كنوع من تحفيز الصناعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله