اعلان

لفتة إنسانية جديدة للرئيس.. السيسى يوقف طابور عرض طلاب الشرطة بسبب والدة شهيد (فيديو)

السيسي
السيسي

قالت السيدة إيمان، والدة الشهيد ملازم أول محمد كريم أحمد ضيف، إن حضرت حفل تخرج ابنها الشهيد من كلية الحربية الدفعة 106 في مثل هذا اليوم منذ 8 سنوات، مضيفة: كنت بحلم وقتها بيوم فرحه زي أي أم.. وفجأة اتسرقت فرحتي بخبر استشهاده.

وخلال كلمتها على هامش حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، قالت إيمان باكية: حسيت أن حياتي وقفت لأنه كان كل حياتي.. كان أول فرحتي وأكبر ولادي وكله طيبة وحنية، وكنت بعتمد عليه وكان دايما قد المسئولية.

وتابعت: مترددتش لما ابني التاني قالي إنه عايز يلتحق بكلية الشرطة، حسيت أن حلمي هيتحقق.. وأن مهاب هيكمل مسيرة ابني الشهيد.

وأضافت مخاطبة نجلها: ربنا يوفقك انت وزمايلك، مصر محفوظة، وستبقى عظيمة وأبوه وقوية طول ما فيها رجالة قوية زيكم، هنفضل في خير وأمن وأمان ومحدش هيقدر يفرقنا طول ما إحنا شعب وشرطة وجيش إيد واحدة، في رباط إلى يوم الدين.

وأوقف الرئيس عبدالفتاح السيسي، عرض طابور الخريجين بكلية الشرطة، حتى يعطي الفرصة لوالدة الشهيد أن تستكمل حديثها، قائلًا: انتظر لو سمحت.. اتفضلي كملي.. لترد السيدة: تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.

وشهدت أكاديمية الشرطة، اليوم، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل