المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رشا مجدي تعلق على واقعة فتاة شارع الميرغني: احذروا من الشائعات (فيديو)

أهل مصر
أرشيفية
أرشيفية

قالت الإعلامية رشا مجدي، إن اختطاف فتاة الميرغني ما هو إلا مجرد شائعة وإدعاء كاذب، إذ تم تفريغ الكاميرات للتأكد من الواقعة، واستدعاء الفتاة التي تدعى "إيمي"، للتأكيد من عدم صحة الواقعة.

وأَضافت "رشا مجدي"، خلال برنامج "صباح البلد" والمذاع على قناة "صدى البلد"، أن الفتاة تعمل "كول سنتر" في أحد فروع شركة الاتصالات، كما تقيم في منطقة جسر السويس.

من ناحية أخرى أكد الإعلامي محمد جاد، أنه تم التأكد من أن الفتاة تقابلت مع أحد زملائها في ميدان الألف مسكن، وكان من ضمنهم خطيبها السابق، وفي خلال رجوعها تصادمت في الأتوبيس وأصيبت بنوبة نفسية.

وشددت "مجدي"، على ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة، التي يفتعلها أهل الشر مع بداية كل عام دراسي جديد، مشيرة إلى أن وزير التربية والتعليم حذر قبل ذلك من الاستماع إلى شائعات السوشيال ميديا، قائلة: "أول مايبتدي العام الدراسي بنقول بسم الله شائعات".

وحرصت الإدارات التعليمية على التشديد على الطلاب بضرورة الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، من ارتداء الكمامات واستخدام المطهرات وغسل الأيدي بالماء والصابون، وتغطية الوجه عند السعال أو العطس وعدم لمس الوجه أو العينين بالأيدي.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
فرنسا تدعو لتشديد الأمن حول سفاراتها بالعالم