المشرف العام على التحرير داليا عماد

لاعب الزمالك السابق يعترف: لم أشجع الأهلي أمام الوداد

أهل مصر
الأهلي
الأهلي

اعترف طارق السيد، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، بأنه لم يشجع الأهلي في مباراته مع الوداد المغربي أمس، مؤكدًا أن المارد الأحمر وصل للمباراة النهائية، مشددًا على أن هذه البطولة من حق القلعة البيضاء.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "وان تو " مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم، قال السيد: الأهلي عمل مباراة كبيرة أمام الوداد، وموسيمانى مدرب مميز كان موفق فى كل قرار اتخذه فى لقاء الأمس وأعتقد أنه خطف الوداد بالهدف المبكر، هذا المدرب ذكي أتذكر أنه حصد منا اللقب الأفريقى مع صن دوانز وأدار المباراتين بشكل تكتيكى رائع، سواء فى جنوب أفريقيا أو القاهرة.

وأضاف نجم الزمالك السابق: لم أشجع الأهلى بالأمس، والأهلى لم يجعل أحداً يتعاطف معه، فقد وصل للمباراة النهائية بعد الفوز بثنائية ولا أشجع الأهلى فى بطولة يتواجد بها الزمالك، خاصة أن الزمالك هو الأحق بهذه البطولة لأنه يملك فريقاً رائعاً يستحق التتويج بعد 18 عاماً من العناء .

وواصل السيد: غياب محمود علاء وفرجاني ساسي عن الزمالك اليوم مؤثر، خاصة أن علاء يمتلك خبرات دفاعية كبيرة، وباتشيكو يميل للأداء الدفاعى ولابد أن يضع فى حساباته أن الرجاء منتشى بتتويجه بالدوري واللعب المفتوح قد يكلفنا اهتزاك الشباك.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
مصر تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا رسميا بعد تأهل الأهلي