اعلان

أحمد موسى يُهاجم وزير الإعلام ويُطالبه بتقديم استقالته

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن التصريحات التي صدرت من وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل غير صحيحة؛ ولكنها أيضا ليست في وقتها خاصة أننا في وقت حرب حيقية مع الإعلام المعادي للدولة المصرية.

وخلال حلقة اليوم من برنامج 'على مسئوليتي' المذاع على فضائية 'صدى البلد '، أكد موسى أن منظومة الإعلام المصري مؤثرة بشكل كبير وأوجعت الإعلام المعادي للدولة المصرية.

وتابع موسى: كنت أنتظر من وزير الإعلام أن يكتب ويهاجم الإعلام المعادي الذي يهاجم الدولة المصرية ليل نهار، متسائلًا: إذا لم يقدر وزير الدولة للإعلام الصحفيين للدفاع عن مصر من سيقوم بذلك؟.

وأضاف موسى أن تصريحات وزير الإعلام أضرت بالإعلام المصري والدولة المصرية؛ خاصة بعد استخدام تلك التصريحات ضد مصر في قنوات الإخوان، مُردفًا: إحنا تعرضنا للخطر ويمكن الإعلاميين المصريين يموتوا في سبيل الوطن، بس وزير الإعلام المصري مسبناش في حالنا ولم يدخل معنا المعركة.

وأشار موسى إلى أن أسامة هيكل تسبب في قطعية بينه وبين الإعلام المصري كله سواء مسموع أو مقروء، قائلًا: هل اللي بيحصل ده طبيعي.. البقاء للمنصب في هذا الوقت ليس له قيمة، مُردفًا: كنت أتمنى من وزير الإعلام أن يتقدم باستقالته لرئيس الوزراء إذا كان له اعتراضات على الاعلام المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً