اعلان

بعد منع صحفية من دخول مكتبه.. محمد الباز يهاجم وزير الإعلام

محمد الباز
محمد الباز

كَرر الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، مطالبته لـ وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، للاستقالة من منصبه، بعد إهانته للصحفيين اليوم الذين توجهوا لزيارته في مكتبه بناء على دعوته للحوار معهم.

وقال الباز، في تدوينة له عبر حسابه على فيسبوك،: إن أسامة هيكل وزير يفتقد اللياقة وغير جدير بالثقة، ولا يوجد أي شئ غريب فيما فعله أسامة هيكل اليوم ليس مع الكاتبة الكبيرة فاطمة سيد أحمد فقط، ولكن مع كافة الزملاء الذين ذهبوا للنقاش معه نزولًا على دعوته.

وتابع: حرس هيكل منع فاطمة سيد أحمد من الدخول إلى مقر وزارة الاعلام الذي هو منشأة حكومية وليس بيته الخاص، وطاقم مكتبه تعامل مع الصحفيين ورؤساء التحرير وكأنهم تلامذة فى انتظار حضرة الناظر، مُردفًا: لقد تابعت دعوة أسامة هيكل للصحفيين عن بعد، وكنت أعرف أنها ستنتهى إلى كارثة جديدة من كوارثه.

وأكمل الباز: من سنوات وأنا لا أثق فيه، فهو يتعامل طول الوقت بسوء نية، وهو ما فعله اليوم، لقد أهان الصحفيين والإعلاميين، وتعامل معهم بدون لياقة، رغم أنه دعاهم إلى بيته للحوار معهم.

البازالباز

واختتم الباز: خطئية أسامة هيكل فى حق الاعلام تحولت الى كبيرة من الكبائر التى لا تغسلها حتى التوبة، ولذلك أجدد دعوتي له ليستقيل من منصبه، وكفاه تخريبًا ونشرا للفوضى في الوسط الإعلامي، ففوق أنه لا يتمتع بأي لياقة فهو لا يحظى بأي ثقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً