المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بسبب الراقصة البرازيلية "لورديانا ".. تفاصيل إيقاف مدير مدرسة ومشرف عام وإحالتهما للتحقيق (فيديو)

أهل مصر
لوردينا
لوردينا
اعلان

قال الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن الفيديو المتداول للطلاب داخل أحد الفصول بالبحيرة تم إرساله للإدارة التعليمية، وتم تحديد أسماء الطلاب وسوف يتم تحويلهم للجنة الانضباط المدرسي للعقاب.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأى عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أشار سعد إلى إيقاف مديرة المدرسة والمشرف العام لمدة 3 شهور وإحالتهم للتحقيق.

وأكد سعد أن الدولة توفر تكنولوجية عالية جداً بجميع المدارس على مستوى محافظات الجمهورية، منوها بأنه لا يجب استغلال الموارد التى توفرها الدولة من أجل تطوير النظام التعليمى.

وتابع سعد: كل ولادنا فى النظام الثانوى معاهم تابلت بيسلم لهم مجانا، دون أي مقابل مادي، موضحًا أنه إذا ثبت إهمال من قبل مسؤولي المدرسة سوف ترجع العقوبة للنيابة الإدارية التي تحقق في الأمر، وتحدد الجزاء المناسب وفق المخالفة التي تمت.

وقرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إيقاف مديرة مدرسة النوبارية الثانوية العسكرية بنين والمشرف العام بالمدرسة لمدة ثلاثة أشهر أو لحين الانتهاء من التحقيقات لإهمالهما وتقصريهما فى أداء مهامهما للعملية التعليمية وإحالة الموضوع للنيابة الإدارية لإعمال شئونها حيال الواقعة، وتطبيق لائحة الانضباط الطلابى على الطلاب.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو لعددٍ من الطلاب داخل أحد الفصول بمدرسة النوبارية بالبحيرة، أثناء مشاهدتهم لفيديو الراقصة البرازيلية لورديانا، والتي أشعلت مواقع التواصل بفيديو رقصها في أحد مراكز التجميل.

وظهر بالفيديو، والطلاب يشغلون الفيديو على الشاشات التي وفرتها وزارة التعليم للطلاب لاستكمال منظومة التعليم الإلكتروني، لمشاهدة الفيديو، مرددين الأغنية معها، فيما يصيح أحدهم: "المدير جه يلا ".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إطلاق سراح الربان فاروق المحتجز لدى جماعة الحوثيين في اليمن