اعلان

هل يتحالف الرئيس الأمريكي الجديد مع الجماعة الإرهابية؟.. مُنشق عن الإخوان يُجيب

 الجماعة الإرهابية
الجماعة الإرهابية

قال المحامي مختار نوح، القيادي المنشق عن الجماعة الإرهابية، إن جماعة الإخوان الإرهابية منذ تأسيسها وهي ليس لديها مانع من التحالف مع أعداء مصر حتى تضمن تحقيق مصالحها، والجميع يعلم تحالف الجماعة مع المخابرات البريطانية وقت تأسيسها.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع الآن عبر فضائية صدى البلد، تابع نوح: لا يوجد أي داعي على الإطلاق للخوف بعد فوز جون بايدن في الانتخابات الأمريكية.

وواصل نوح: وكأن تقدم مصر سوف يتوقف، وأعداء الدين من المتسترين بالدين سوف يعودون، وتعلو تركيا ونظرتها العنصرية فوق الشعوب المسالمة فتدهسهم مرة أخرى، ويدخل الجهلاء والداعشيون أرضا أخرجهم الله منها.

وأضاف نوح: الجماعة الإرهابية تمني نفسها بدعم من الرئيس الأمريكي الجديد، ولكن أي منطق أو دراسة للأمر يجعلنا لا نخشى على الإطلاق، خاصة أن الجماعة لم تعد موجودة في مصر، ولن تضحي الإدارة الأمريكية بعلاقاتها مع مصر بهدف دعم جماعة لا يوجد لها أي قواعد في الشارع المصري.

وتابع: أتوقع أن تبادر الجماعة بعرض التعاون مع الإدارة الأمريكية الجديدة، فلطالما عهدناها تعرض خدماتها لضرب الدولة المصرية والنيل من استقرارها، العلاقات الدولية تحكمها قاعدة المصالح.

واختتم نوح: لا تحالف بين الجمهوريين أو الديموقراطيين وتنظيم الإخوان الإرهابية، مُشيرًا إلى أن هذه كذبة اخترعها التنظيم وصدقها أعضائه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً