اعلان

أمطار غزيرة ورعدية غدًا.. الأرصاد تواصل تحذيرها من طقس الساعات المُقبلة (فيديو)

أمطار غزيرة
أمطار غزيرة

أعلنت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، آخر تطورات حالة الطقس في المحافظات.

وخلال لقائها مع مراسل برنامج 'على مسئوليتي ' الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة 'صدى البلد' أكدت شاكر أن القاهرة شهدت أمطار متوسطة ورعدية على بعض المناطق، فضلًا عن مناطق صاحبها سقوط حبات البرد مثل التجمع الخامس وشرق القاهرة.

وواصلت شاكر: أمطار غزيرة ورعدية مستمرة على السواحل الشمالية غدًا، بداية من مطروح وتمتد حتى محافظات الوجه البحري لتتراوح ما بين متوسطة وغزيرة على البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية.

وأردفت شاكر: الجمعة يشهد تراجع حدة الأمطار لتصبح خفيفة على القاهرة، ومتوسطة على السواحل الشمالية، مع سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة على السواحل الشمالية ومتوسطة على الوجه البحري.

وأوضحت أن منخفض البحر المتوسط، ومنخفض آخر في طبقات الجو العليا وراء حالة الطقس غير المستقرة، مشيرة إلى أن أمطار الغد الخميس ستتساوى مع أمطار اليوم لتنخفض غدًا، مُردفة: مازلنا في فصل الخريف الذي يشهد تقلبات جوية متكررة، والتنبؤات الفصلية، وقد نشهد حالة أخرى من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال أسبوع أو 10 أيام.

وأكدت أن القاهرة ستشهد أمطار خفيفة يوم الجمعة المقبلة حتى الظهر فقط، معلقة: إن شاء الله نستمتع بمباراة القمة، موضحة أن غدًا الخميس سيشهد أمطار خفيفة بالقاهرة، مشيرة إلى أنه لا داعي لتعطيل الدراسة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً