المشرف العام على التحرير داليا عماد

قرينة الرئيس: السيسي حنين جدًا.. وعلمني الطبخ

أهل مصر
السيدة الأولى انتصار السيسي
السيدة الأولى انتصار السيسي
اعلان

روت السيدة انتصار السيسي تفاصيل ارتباطها وعلاقتها بالرئيس السيسي، قائلة: اتقدم لي قبل ما يلتحق بالجامعة.. وحسيت أنه مختلف عن أي حد، ومش عايز أسرد أي تفاصيل تنطبق على الكثيرين.. لكنه مختلف.

وتابعت سيدة مصر الأولى: اتجوزنا.. وهو علمني الطبخ.. هو شخص حنين جدًا.

وظهرت السيدة انتصار السيسي في أكثر من موقف خلال الفترة الماضية، أبرزها "يوم اليتيم " عندما قالت انتصار السيسي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:إن البر باليتيم من أرقى الأخلاق الانسانية التي تستنزل الرحمات على الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، في يوم اليتيم، أدعو الله أن يحفظ بناتنا وأبنائنا وأن يحفظ مصرنا الغالية العزيزة.

وفي مساندتها للمرأة، منذ فترة قصيرة، قالت سيدة مصر الأولى: إن احتفالنا اليوم بالمرأة المصرية في اليوم العالمي للمرأة هو تقدير واحترام لمكانتها ودورها، فهي تثبت في كل يوم قدرتها الفائقة على تحمل مسؤوليتها الوطنية والاجتماعية كشريك فاعل في المجتمع، واعية لما يدور حولها مؤمنة بوطنها متطلعة لمستقبلها ومستقبل أسرتها بالكفاح والمثابرة، وهذا ليس بجديد فتاريخ المرأة المصرية عبر العصور مشرف وناصع.. تحية تقدير واحترام لكل سيدة وفتاة على أرض مصر.

جدير بالذكر أن الإعلامية إسعاد يونس، تستضيف الآن، السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في أول ظهور لها إعلاميًا، بلقاء خاص عبر فضائية "dmc ".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
"الرياضة" تؤجل الرد على "كاف" بشأن استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 (خاص)