اعلان
اعلان

لأول مرة.. قرينة الرئيس تكشف تفاصيل ارتباطها بالسيسي

انتصار السيسي
انتصار السيسي

كشفت السيدة انتصار السيسي، تفاصيل ارتباطها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت إنها كانت في المرحلة الثانوية حينها، مُشيرة إلى أنه تجمعهما صلة قرابة.

وخلال برنامج "صاحبة السعادة"، على قناة DMC، أكدت انتصار السيسي أن الرئيس كان لا يزال طالبًا في الكلية الحربية، لافتة إلى أنها شعرت من المرة الأولى أنه يتسم بالجدية.

وظهرت السيدة انتصار السيسي في أكثر من موقف خلال الفترة الماضية، أبرزها "يوم اليتيم " عندما قالت انتصار السيسي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:إن البر باليتيم من أرقى الأخلاق الانسانية التي تستنزل الرحمات على الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، في يوم اليتيم، أدعو الله أن يحفظ بناتنا وأبنائنا وأن يحفظ مصرنا الغالية العزيزة.

وفي مساندتها للمرأة، منذ فترة قصيرة، قالت سيدة مصر الأولى: إن احتفالنا اليوم بالمرأة المصرية في اليوم العالمي للمرأة هو تقدير واحترام لمكانتها ودورها، فهي تثبت في كل يوم قدرتها الفائقة على تحمل مسؤوليتها الوطنية والاجتماعية كشريك فاعل في المجتمع، واعية لما يدور حولها مؤمنة بوطنها متطلعة لمستقبلها ومستقبل أسرتها بالكفاح والمثابرة، وهذا ليس بجديد فتاريخ المرأة المصرية عبر العصور مشرف وناصع.. تحية تقدير واحترام لكل سيدة وفتاة على أرض مصر.

جدير بالذكر أن الإعلامية إسعاد يونس، تستضيف الآن، السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في أول ظهور لها إعلاميًا، بلقاء خاص عبر فضائية "dmc ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو