اعلان
اعلان

أفشة: "زيزو" أخطر لاعبي الزمالك

أفشة
أفشة

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي أن لحظة تسجيل الهدف تاريخية بالنسبة له، وأن كرة الزمالك في القائم كانت أصعب لحظات اللقاء بالنسبة له، وليس هدف شيكابالا.

وخلال استضافته ببرنامج "كلمة أخيرة " عبر فضائية "أون " مع الإعلامية لميس الحديدي، أشار أفشة إلى أن أخطر لاعبي الزمالك، هو "زيزو ".

ولفت أفشة إلى أن حارس الأهلي محمد الشناوي، تحدث معنًا بين شوطي لقاء نهائي القمة، وحفزنا، وحمسنا، مُتابعًا: كنا مُستعدين لركلات الترجيح، وأي سيناريو.

وأحرز محمد مجدي أفشة، هدفه الثالث خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب إحراز هدف الأهلي الثاني في شباك الزمالك خلال نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ 9 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفًا بالتتويج في 5 مناسبات.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل