اعلان

محمد الشناوي يكشف كواليس احتفالية التتويج وأصعب لحظات "نهائي القرن "

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف محمد الشناوى، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن كواليس احتفالية التتويج وأصعب لحظات مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى جمعت قطبي الكرة المصرية يوم الجمعة الماضى وانتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف.

وخلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "معكم منى الشاذلي" قال الشناوي: بقالنا 7 سنوات بطولة دورى أبطال أفريقيا غائبة عن النادى، ووعدنا الجمهور بعد الخسارة من صن داونز أن نحصد اللقب، ولذلك كنا مركزين على هذه البطولة، كنا خايفين جداً المباراة تضيع مننا عشان وعدنا للجماهير، وأشكر اللاعبين على أنهم كانوا رجالة، والإدارة والجهاز الطبي والفني.

وأضاف الشناوى: "رجعت البيت الساعة 6 صباحًا، من كتر الفرحة وقعت على الأرض مقدرتش اخد نفسي، آخر 7 دقائق بعد الهدف عدوا علينا كأنهم سنين، حصلت على إنذار بسبب إهدار الوقت، كأني قلت للحكم تعالى براحتك ادينى إنذار.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في مشواره عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف حيث تقدم للأحمر عمرو السولية قبل أن يدرك شيكابالا التعادل للزمالك.

واستطاع محمد مجدي قفشة أن يسجل هدف التتويج للمارد الأحمر في الدقيقة 86 من تسديدة صاروخية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر