اعلان

كواليس إصابة 12 فردًا من عائلة واحدة بفيروس كورونا (فيديو)

فيروس كورونا
فيروس كورونا
كتب : عزة رخا

كشفت المهندسة أسماء محمود 'جرافيك ديزاينر' والمتعافاة من إصابتها بفيروس كورونا، كواليس إصابة 12 فرد من أسرتها عقب مشاركتهم في حفل أسري 'عيد ميلاد' أحد أبناء أشقائها.

وقالت 'محمود'، 'كنا في بداية فيروس كورونا نتخذ كافة الإجراءات الاحترازية ولم نكن نتقابل أو نسافر وكنا ملتزمين تماما بالتعليمات الوقائية، لكن مع تراجع أعداد الإصابات وإعادة الفتح بدأنا في الخروج وإهمال الإجراءات الاحترازية من إرتداء الكمامة وغيره'.

وأضافت المتعافية من فيروس كورونا، خلال مداخلة هاتفية مع إلإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج 'كلمة أخيرة'، والمذاع على شاشة 'ON' قائله: 'رحنا عيد ميلاد ابن أخي وتقابلنا هناك مع عدد كبير من أفراد الأسرة وكان فيه أحد الحاضرين يعاني من كورونا لكنه كان يظن أنه دور إنفلونزا عادي ويتناول المضادات الحيوية العادية'.

وأوضحت: 'بعد يومين من عيد الميلاد بدأت الأعراض تظهر على كافة المشاركين في عيد الميلاد وكنا ثمانية أفراد تباعا، ثم بعد فترة ظهرت الإعراض على أخي ووالدتي اللذين لم يشاركا في عيد الميلاد لان أخويا الكبير زارهما وكان حاضر عيد الميلاد وحاملا للفيروس فأصيبا بالعدوى ليبلغ إجمالي الإصابات 12 إصابة'.

وتابعت، 'بعد عيد الميلاد بأسبوع أصبنا جميعا مصابين ومن بيننا ثلاثة نقلوا للعناية المركزة منهم أخي الأكبر وأختي الكبرى ووالدتي التي مكثت ثلاثة أسابيع في الرعاية المركزة '، ووجهت نصيحة للمصريين قائله: بلاش تتساهلوا الموضوع صعب عشان ماتعدوش حد قريب منكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار