اعلان

أحمد موسى يُهاجم "محمد أبو تريكة": ارتمى في أحضان قطر

أحمد موسى وأبو تريكة
أحمد موسى وأبو تريكة

هاجم الإعلامي أحمد موسى، اللاعب محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، بسبب هجومه على جامعة الدولة العربية واتهامها بالتطبيع، وقال موسى: ارتمى في أحضان قطر

وخلال حلقة اليوم من برنامج 'على مسئوليتي ' المذاع الآن عبر فضائية صدى البلد، عرض موسى مقطع فيديو للاعب تحدث خلاله قائلًا: بستغرب من ناس كتير ومؤسسات كتير وكيانات لا تفعل أي شئ غير التطبيع.

وخلال الفيديو تابع أبو تريكة: كيانات فاضية وليس لها دور، في إشارة منه إلى جامعة الدول العربية.. ليرد موسى أثناء الحلقة: خليك في الرياضة، وملكش دعوة بالسياسة، عشان قطر متزعلش منك.

ومن جانبه، عرض الإعلامي أحمد موسى، تقريرًا نشرته وكالة 'رويترز' عن الاقتصاد المصري، منوهًا بأن الوكالة حرفت تقرير البنك الدولي عن مصر، قائلًا: رويترز كذابة.

وخلال حلقة اليوم من برنامج 'على مسئوليتي' والذي يقدمه على فضائية 'صدى البلد'، أكد موسى أن القطاع الخاص المصري يحتاج إلى الدعم، حيث يعمل فيه 12.6 مليون شخص، مُشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صرح منذ أكتوبر عام 2019، بأنه سوف يتم طرح شركات تابعة للقوات المسلحة في البورصة، موضحا أن البعض وقتها شكك في الأمر.

وأوضح موسى أن الأمر قيد التنفيذ في بداية العام القادم، مشيرا إلى أن الدولة تعطي مجالًا للمصريين في شراء أسهم في الشركات التابعة للقوات المسلحة لمنافسة الشركات ورجال الأعمال.

واختتم موسى: الدولة سوف تطرح شركات لها نجاحات كبيرة في السوق، موضحًا: عندما يصرح الرئيس السيسي فإن الأمر يتم تنفيذه من دون تردد لأن كل تصريح عن دراسة كاملة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي