اعلان

محلل سياسي يكشف دور خالد أبو النجا وعمرو واكد في كتلة الكونجرس لمهاجمة مصر (فيديو)

الكونجرس
الكونجرس

قال الدكتور ماك شرقاوي المحلل السياسي الأمريكي، إن الديمقراطيين هدفهم التدخل في شئون الدول الأخرى، مضيفا أن بداية الإدارة الديمقراطية غير جيدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال مداخلة عبر سكايب، مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج 'على مسئوليتي '، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أكد شرقاوي أن الإرهابي محمد سلطان انضم إلى كتلة الكونجرس لمهاجمة مصر ومنظمة الارهابي محمد سلطان تمول من دولة قطر.

وتابع شرقاوي: منظمة الإرهابي سالف الذكر تضم الخونة خالد أبو النجا وعمرو واكد، ودفعت أموالًا لأحد النواب في أمريكا لمهاجمة مصر، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تقود الحملات الممنهجة ضد مصر.

وأشاد شرقاوي بأوضاع حقوق الإنسان في مصر، مؤكدا أن الدولة المصرية ليس بها أي مشكلة في موضوع حقوق الإنسان، مُردفًا: مصر تسير كما يقال مثل الكاتب كما يقول في تنفيذ توصيات حقوق الإنسان في مصر و تتخذ إجراءات قوية بفتح حوار من المنظمات الحقوقية.

واختتم شرقاوي: لابد من تشكيل لوبي حقيقي مصري في أمريكا للتصدي للمحلات الممنهجة ضد مصر، لافتا إلى أن الشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية قوية وتكتل الكونجرس المزعوم لم يتحدث عن اثيوبيا وجرائم أبي أحمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق