اعلان

البحوث الإسلامية تُعلق على واقعة التحرش بطفلة المعادي.. جريمة إفساد في الأرض

التحرش بطفلة المعادي
التحرش بطفلة المعادي

كشف الدكتور عبد الله عضو مجمع البحوث الإسلامية، موقف الأزهر الشريف ومجمع البحوث الإسلامية جريمة التحرش بطفلة المعادي.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أكد النجار أن هذه الجريمة بشعة وحقيرة وهذا إنسان كالذئب ويعتبر من المفسدين في الأرض ويقتل براءة طفل.

وأشار النجار إلى أن التحرش اعتداء على البراءة والإنسانية، مطالبا بإجراءات توعية ومجتمعية للتوعية بهذا الجريمة الخطيرة والتي تهدد أمن المجتمع، ويجب ألا يكون هناك رأفة مع المتحرشين.

ونشرت سيدة بمنطقة المعادي في القاهرة، مساء أمس مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، سجلته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة صغيرة، أثار حالة من الاستياء والغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة، حيث تشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع الشاب الذي ترجل مسرعا خشية افتضاح أمره.

وفي نفس السياق، أوضح المجلس القومى للطفولة والأمومة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى بتعرض طفلة للتحرش، حيث قام أحد الأشخاص باستدراجها إلى داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة المعادى، وتدخل إحدى السيدات بعد مشاهدتها للواقعة من خلال كاميرات المراقبة بمدخل العقار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً