اعلان

الأرصاد الجوية تعلن موعد تحسن حالة الطقس وإنتهاء العاصفة الترابية (فيديو)

الأحوال الجوية
الأحوال الجوية
كتب : عزة رخا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، وموعد تحسن الأحوال الجوية بعد التقلبات والعاصفة الترابية التي شهدتها البلاد خلال الفترة المقبلة.

موعد تحسن حالة الطقس

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات في هيئة الأرصاد الجوية، إن مصر شهدت كمية أتربة كبيرة اليوم، بدأت من المنطقة الغربية ثم امتد لمحافظات الوجه البحري، ولكن رغم نشاط الرياح سوف تشهد حالة الطقس تحسن مع تحسن الرؤية تدريجيا خلال الساعات القليلة المقبلة، بخلاف بداية ظهور كتلة هوائية مختلفة تماما عما كانت عليه خلال الفترة الماضية، واصفا الطقس خلال الفترة المقبلة باللطيف والمعتدل.

وأضاف خلال لقاء عبر فضائية 'إكسترا نيوز'، أن حالة الطقس ستتحسن خلال الساعات المقبلة، وأن درجات الحرارة وحتى منتصف الأسبوع المقبل ستكون حول معدلاتها الطبيعية، متابعا: 'من بكرة سنجد هدوء في سرعات الرياح وكتلة هوائية مختلفة، والطقس خلال فترات الليل سيكون باردًا، ويستمر هذا التحسن حتى منتصف الأسبوع المقبل'.

حالة الطقس اليوم

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء، حيث من المتوقع أن يسود حالة طقس، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الغربية، معتدل على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، وذلك عد حالة من المنخفض الجوية الذي تعرضت لها البلاد واستمرت لساعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين