اعلان

وزير الآثار: 500 ألف سائح شهريًا في مصر

وزير السياحة والآثار
وزير السياحة والآثار

كشف خالد العناني وزير السياحة والآثار، تفاصيل إعداد استراتيجية للترويج وتنشيط السياحة في مصر، قائلا: "تنتهى الاستراتيجية في شكلها النهائي خلال شهر ثم نبدأ في مرحلة التعاقد مع شركة لتنفيذ رؤية استراتيجية ترويج وتنشيط السياحة في مصر ".

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة اخيرة " المذاع على قناة " أون"، تابع العناني: "يتم دراسة الأسواق المنافسة والسوق المصري ورأي السائحين وتم إجراء أكثر من 50 حوارا مع خبراء ومسؤلين وكبار المستثمرين السياحيين في مجال السياحة للتعرف على ملامح الاستراتيجية تنشيط وترويج السياحة في مصر ".

وواصل العناني: "من ملامح الاستراتيجية إصدار صورة عن مصر تؤكد أنه تم السيطرة على جائحة كورونا في مصر وأن المنتجعات السياحية آمنة والتركيز على إنجازات كثيرة في مصر والتأكيد على أن مصر دولة بها نشاط والتأكيد على أن مصر ليست آثار فقط ولكنها بها أنشطة مختلفة ومتنوعة".

وأردغ العناني: "تم استئناف السياحة الخارجية في أول يوليو في 2020 وانتظم عدد السائحين الذين يزورون مصر عند 300 الف سائح كل شهر على مدار 6 أشهر حتى مارس الماضي، ومن مارس الماضي وحتى الآن لدينا 500 ألف سائح شهريا في مصر ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني