اعلان

إبراهيم عيسى: الإخوان أساءوا لجيهان السادات وحاولوا تشويه سيرتها (فيديو)

جيهان السادات
جيهان السادات

قال الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إن الراحلة جيهان السادات، كانت مميزة وصاحبة رؤية منذ أن كانت صبية يافعة.

ذكاء جيهان السادات

وأضاف 'عيسى'، خلال تقديم برنامج 'حديث القاهرة'، الذي يُذاع عبر فضائية 'القاهرة والناس'، أن السيدة الراحلة تمتعت بذكاء غير عادي منذ صغرها، وتجلى ذلك في أول قرار لها وهي صبية صغيرة أن تتزوج بالرئيس الراحل محمد أنور السادات، رغم الظروف الصعبة التي كان يمر بها في هذا الوقت.

هجوم الجماعات الإسلامية على جيهان السادات

وأوضح إبراهيم عيسى، أن الإخوان وسائر الجماعات الإسلامية وقتها، عمدوا إلى تشويه صورة السيدة جيهان السادات والإساءة إليها، باعتبار أنها زوجة الحاكم ولا ينبغي أن تتمتع بكل هذا الظهور الإعلامي.

التيارات اليسارية المعارضة للسادات

وأردف، أنه كانت هناك تيارات يسارية ليبرالية، ولكن لاختلافهم -سياسيا- مع الزعيم الراحل، بدأوا يهاجموا قرينته، ويطلقون عليها حملات السخرية، لدرجة أنهم سموا أحد القوانين التي أصدرها 'السادات' بـ'قانون جيهان'.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتقدم لجنازة العسكرية للسيدة جيهان السادات

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجنازة العسكرية المهيبة للسيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام.

كبار رجال الدولة يشيعون جنازة الراحلة جيهان السادات

وشارك فى تشيع الجنازة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة، والمستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ووزير الأوقاف محمد مختار جمعة وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة.

جنازة جيهان السادات

وشيعت جنازة جيهان السادات، اليوم الجمعة، من أمام النصب التذكاري للجندي المجهول في مدينة نصر، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفاة جيهان السادات

وتوفيت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام، اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 87 عامًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا