اعلان

أحمد شوبير: لا يوجد خلاف بين كهربا والأهلي.. واللاعب متواجد حاليا داخل المعسكر

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير حقيقة وجود خلافات بين النادي الأهلي ومهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا، مشيرا إلى أنه لا توجد أية خلافات بين اللاعب والنادي أو المدير الفني.

وأضاف 'شوبير'؛ خلال تقديمه برنامج 'ملعب أون تايم'؛ المذاع عبر فضائية 'أون تايم سبورت'، أن محمود كهربا مستمر مع النادي الأهلي الموسم المقبل أيضا ولا توجد أية خلافات نهائيا، مشيرا إلى أن اللاعب متواجد حاليا داخل معسكر الفريق استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة والتي قد يشارك فيها أساسيا.

وكان قد اتفق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، مع إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، على العفو عن محمود عبد المنعم 'كهربا' جناح الفريق الأحمر وإعادته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي لـ' أهل مصر'، أن الاتفاق بين الخطيب وموسيماني على العفو عن اللاعب وإعادته إلى التدريبات الجماعية جاء من أجل مشاركة 'كهربا' في مباريات الأهلي المقبلة وتسويقه جيدًا في الأندية الخليجية تحسبًا لخروجه على سبيل الإعارة في تكراره الأزمات مع الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر، أن قرار إعادة كهربا للمشاركة في التدريبات الجماعية جاء بعدما تدخل بعض نجوم الفريق الكبار أمثال محمد الشناوي ووليد سليمان وعلي معلول، بعد أن تم إيقافه لمدة شهر عن المباريات وتغريمه مائتي ألف جنيه بسبب ما بدر منه في حق موسيماني داخل غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز حيث رفض اللاعب مصافحة المدرب أمام اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال