اعلان

اتصلوا بيا 3 مرات وطلبوا فدية 2 مليون.. والد طفل المحلة يروي كواليس اختطاف نجله

طفل المحلة
طفل المحلة

روى أحمد البحيري، والد الطفل زياد المختطف بالمحلة، كواليس عملية اختطاف ابنه وتحريره من قبل رجال وزارة الداخلية، قائلًا إن الواقعة حدثت أمام محل قطع السيارات التابع له في العاشرة صباحًا.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'الحياة اليوم'، الذي يقدمه الإعلامي محمد شردي عبر فضائية 'الحياة'، مساء الثلاثاء، قال إنه اتصل بالنجدة بمجرد اختطاف ابنه، واصفًا حادث الاختطاف بأنه كارثة حقيقية بكل معنى الكلمة وعملية وحشية.

وأضاف أن ضباط المباحث طلبوا منه مشاهدة واقعة الخطف من خلال الكاميرا التابعة لمجل قطع الغيار الخاص به، مشيرًا إلى أنه تلقى أول اتصال من المتهمين بعد 4 ساعات وربع من حادث الاختطاف.

وذكر أن المتصل استخدم برنامجًا لتغيير صوته حتى لا يتعرف عليه ثم جعله يتحدث مع ابنه حتى يتأكد من حادث الاختطاف، منوهًا إلى أنه طلب منه 2 مليون جنيه كفدية وتحضير المبلغ في يوم واحد.

ولفت لى أن ضباط المباحث طلبوا منه عدم القلق ووعدوه بعودة ابنه سالم غانم دون أي نقود، مضيفًا أنه تلقى مكالمة أخرى من المختطفين نفس اليوم في السادسة والثلث مساء، وسألوه عن المبلغ المطلوب، منوها إلى أنه أخبر المختطف أن يعطيه مهلة أكبر لتحضير المبلغ، متابعًا: طولت في المكالمة قليلًا حتى تتمكن المباحث من تحديد موقعه والوصول إليه.

وتابع أنه استقبل اتصالًا هاتفيًا من المختطفين في اليوم التالي ثم تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهم بعد المكالمة بساعتين، معلقًا: الحمد لله بفضل الله ثم الجهود الأمنية والتعاون عاد ابني مرة أخرى كانت مفاجأة ولم أصدق نفسي إطلاقًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو